رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس

الأربعاء 25/مايو/2022 - 05:30 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس، انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2021 /2022 يوم الخميس الماضي.
وتصدر البحث عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة، محرك جوحل، وخاصة بعد أزمة تسريب امتحان الجبر، الذي نتج عن خطأ أحد المراكز الفرعية.

وكشفت مصادر مسئولة بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2021 /2022.
وأكدت المصادر في تصريحات صحفية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة فور انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.
وأضافت انه يمكن انتظار نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بمحافظة الجيزة في العشر أيام الأولى من شهر  يونيو المقبل.
ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي الحصول على نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي للعام 2022 بمحافظة الجيزة برقم الجلوس بإتباع الخطوات التالية:

رابط وخطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة 2022 برقم الجلوس

  1. الولوج إلى الرابط التالي : (من هنا).
  2. _ كتابة رقم جلوس الطالب بالأرقام باللغة الإنجليزية بدقة
  3. _ الضغط على عرض النتيجة. 

وكان  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر تعليمات رسمية لمديريات التربية والتعليم، بشأن إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2021/2022.


وشدد الدكتور طارق شوقي على ضرورة إعلان نتيجة الطلاب فور الانتهاء منها في مكان بارز بالمدرسة وبالتنسيق مع الادارة التعليمية

وأوضح وزير التربية والتعليم، ان الطالب بنتقل للصف الدراسي التالي في حالة اجتيازه المقررات الدراسية، ويعقد امتحان دور ثاني للطلاب الذين لم يحصلوا على التقديرات 

وشدد وزير التربية والتعليم، على ضرورة الالتزام بشرورط الصياغة الصحيحة لاسئلة امتحانات الدور الثاني في جميع الصفوف الدراسية، وعدم تضمين اسئلة ما يتعلق بالقضايا السياسية او قيادات الدولة وغيرها.

وعقدت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، في لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة انتقال فيروس كورونا.
يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة الامتحانية من فيروس كورونا الذي يجتاح مصر والعالم كله، وتنفيذا لقرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا التابعة لمجلس الوزراء. 
Advertisements
ads
Advertisements