رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

توجيه مهم بشأن إعلان نتائج امتحانات الترم الثاني بالجيزة

الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:40 م
كشكول
شيماء منصور
طباعة
Advertisements
عقد اليوم  أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، بحضور  سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروک مدير عام التعليم العام، مع مديري عموم الإدارات التعليمية.
خلال الإجتماع وجه  وكيل الوزارة بمرور مديري الإدارات على الإستراحات للتأكد من جاهزيتها وعدم وجود أي مشكلات داخلها، مع ضرورة تواجد مسئول الإستراحات داخل الاستراحة والتواصل مع المدير العام.
ونبه «سلومة»  على المتابعة اليومية للامتحانات  والتواصل مع غرفة العمليات المركزية وإرسال المتابعات وكشف الحضور والتشديد بعدم دخول المحمول. 
وأكد على مديري المدارس بضرورة إعلان  النتائج داخل المدارس وبدون أي رسوم، مشددا على تطبيق التعليمات الخاصة بقواعد قبول التلاميذ في مرحلة رياض الاطفال.

ووجه بإرسال إفادة من كل إدارة بقيمة الخدمات التي تقدم وكذلک الطوابع المطلوبة لهذه الخدمة حتي يتسنى توحيد قيمة هذه الحوالات علي مستوى المديرية.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، بعدم جمع أي مبالغ مالية تحت اي مُسمّى، والتنبيه على الموجهين بضرورة الإنتهاء من مراجعة نسبه 10% - 5% للصفين الأول والثاني الثانوي وتسليم CD النتيجة للمدارس الحكومية لمركز المعلومات بالمديرية، والتنبيه علي الطلاب بإحضار صورة من شهادات الميلاد والبطاقة المستنيرة للتطعيم يومي الاربعاء والخميس. 
ولفت إلى ضرورة تطيعم الطلاب والطالبات ضمن حملة طرق الأبواب واستكمال تدريبات  المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين من خلال الرابط المُعلن من الإدارة العامة للنظم والمعلومات واتخاذ القرار.

Advertisements
ads
Advertisements