الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«مندور»: امتحانات جامعة قناة السويس يسودها الهدوء والالتزام

كشكول

حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على تفقد سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني داخل اللجان المختلفة بكليات الجامعة، صباح اليوم، وقد تابع رئيس الجامعة توفير سبل الراحة والتهوية المناسبة داخل اللجان في ظل ارتفاع درجة الحرارة، مشددا على ضرورة أداء الطلاب للامتحانات في أجواء مناسبة وتوفير كافة وسائل الراحة من مرواح ومبردات المياه.

كما وجه الأطقم الطبية الموجودة في الكليات المختلفة بسرعة الاستجابة في حالة وجود أي حالة مرضية، مشددا على مسؤلي الأمن ببوابات الجامعة سرعة الانتهاء من الإجراءات تخفيفا على الطلاب.

وأمر مندور، بتوفير طفطف الجامعة لنقل الطلاب من البوابة إلى الكليات المختلفة وإعادتهم مرة أخرى بعد أداء الامتحان إلى البوابات مرة أخرى.

هذا وقد بدأ رئيس الجامعة جولته التفقدية بزيارة إلى كلية التجارة ورافقه خلالها الدكتورة هدى عبدالله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أبو العلا المنسق الأكاديمي للبرامج الجديدة بالكلية.

وتفقد رئيس جامعة قناة السويس، اللجان الامتحانية حيث أدى ١١٤٠ من طلاب الفرق المختلفة الاختبارات.

كما تفقد رئيس جامعة قناة السويس، كلية التربية واللجان ورافقه خلالها الدكتور مدحت صالح عميد الكلية، والتي كان يؤدى خلالها ١٢٣٠ طالب وطالبة من طلاب الفرقة الأولى الامتحان ويمثلون جميع الاقسام والمادة كانت مادة التخصص لكل قسم.

وتفقد بعد ذلك الامتحانات الإلكترونية لطلاب الفرقة الأولى لكلية الزراعة التي كان يؤدي خلالها ٣٥١ طالب وطالبة الامتحان في مادة أساسيات البساتين ورافقه خلالها الدكتور محمد عبدالنعيم عميد كلية الزراعة، والدكتورة غادة حداد مدير مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة.

كما تفقد رئيس الجامعة كلية طب الأسنان التي كان يؤدي طلاب الفرقة الأولى بها الامتحان في مادة التشريح وعددهم ١٩٨ طالب وطالبة بينما كان يؤدي طلاب الفرقة الثالثة الاختبارات الإلكترونية في مادة استعاضة صناعية وعددهم ١٠٤ طالب وطالبة وكان برفقته الدكتورة مروة شراع وكيل الكلية، والدكتورة غادة حداد مدير مركز الاختبارات الإلكترونية.