الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ابنة حسني عبد ربه تفتح النار على والدها: «بيتنمر عليا وضربني عشان 200 جنيه»

كشكول

وجهت ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الدراويش، انتقادات لاذعة لوالدها، قائلة إنه تسبب في إيذاء لها ولإخوتها.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، قالت ابنة حسني عبد ربه، إن والدها كان يتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن والدها حرضها على الكذب على والدتها في وقت سابق.

وانتقدت ابنة حسني عبد ربه انفصال والدها عن والدتها وزواجه من أخرى، قائلة إن والدها كان يمنحهم نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية، مضيفة أنه ظل لمدة عام كامل لا يُنفق عليها هي وإخوتها.

وكشفت أن والدها صفعها، لأنها طلبت منه في إحدى المرات الحصول على مبلغ 200 جنيه.

وقبل ساعات علق حسني عبد ربه على واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، أثناء اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

وقال عبد ربه في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية: دائمًا أقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه أنا مع ربنا وكلمة الحق لازم تتقال، إحنا قلنا الاختبارات تكون بأي تيشيرت.

وأضاف: سأنتظر الطفل في الأكاديمية غدًا عشان أقدم له الاعتذار، وسأتبنى هذا الطفل كرويًا، متابعًا: أحسن تيشيرت هيكون بكرة الساعة 8 الصبح في انتظاره، عايزين نربي أولادنا على التسامح وعدم التعصب.