الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كشكول

الرابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية  "صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مزدوج" للعام الدراسي 2021/2022.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022


يستطيع طلاب الدبلومات الفنية الاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني عبر الرابط التالي: (من هنا).

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

ويتم معرفة النتيجة وفقا للخطوات الآتية:
  1. اختار خانة «الطالب».
  2. اضغط «الاستعلام لعرض نتائج الدبلومات الفنية 2022».
  3. اختار قسم الدبلومات الفنية الخاص بك سواء كان زراعة أو صناعة أو تجارة وغيرها.
  4. حدد المحافظة التابع لها.

يعلن قطاع التعليم الفني، قائمة الأوائل، في 19 تخصص وشعبه، كما يتم تحديد مواعيد فتح باب التظلمات والرسوم المقررة ومواعيد امتحانات الدور الثاني مع إعلان النتيجة.

 

نتيجة الدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022، بجميع التخصصات، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنسبة نجاح 90%.

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة ما يتم تداوله عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 بجميع نوعياته (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مزدوج) .
يذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية بأنواعها  صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، مزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، في لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من آثار جائحة فيروس كورونا، التي اجتاحت مصر والعالم كله منذ عام 2019.


وكشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فور الانتهاء من أعمال التصحيح  والرصد والمراجعة.
وأضافت أنه من المرجح أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية عقب انقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
وتعلن النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الحصول عليها فور ظهورها برقم الجلوس.