الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الدبلوم التجاري 2022

كشكول

رابط نتيجة الشهادة الدبلوم التجاري 2022.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلوم الفني التجاري ، للعام الدراسي 2021/2022.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية التجارية، نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، الاستعلام عن النتيجة ، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني.


خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022


1 - الخطوة الأولى: يقوم الطالب بالدخول على البوابة المصرية للتعليم الفني .
2 - الخطوة الثانية: يقوم الطالب بتحديد من القائمة الدبلوم الفني التجاري، والقسم الذي ينتسب إليه.
3 - الخطوة الثالثة: يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب .
4 - الخطوة الرابعة: يقوم الطالب بالضغط على زر البحث والانتظار حتى تظهر أمامه النتيجة بشكل مفصل.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 فور انتهاء أعمال التصحيح والرصد.

نتائج الدبلومات الفنيه


وأشارت إلى أنه سيتم إعلان النتيجة الأسبوع الجاري، لطلاب الدبلومات صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، و 10 مدارس تكنولوجيا تطبيقية.
و أوضحت المصادر أنه مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 مطمئنه لجميع النوعيات والأقسام.

و أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم إعلان قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات فور اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 الاسبوع المقبل.

وقالت وزارة التربية والتعليم: بعد ذلك سيتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022  على موقع وزارة التربية والتعليم ، على أن تعلن في اليوم التالي في جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضاً

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول برقم الجلوس