الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022.. اعرف التفاصيل

كشكول

رابط موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2022.. واصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم ، استقبال طلبات التحويل الإلكتروني بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمدارس التجريبية الرسمية (التجريبى) 2021-2022. (هنا).


القاهرة والجيزة


وخصصت كلا من محافظة القاهرة والجيزة رابط إلكتروني خاص بهما:

رابط التحويل الإلكتروني بين مدارس لطلاب القاهرة، بينما خصصت مديرية الجيزة الرابط الإلكتروني للتحويل في الإدارات الـ20 التابعة لها.


التقديم لأولى ثانوي ٢٠٢٢


وفي سياق آخر، بدأت مديريات التربية والتعليم، في استقبال طلبات المتقدمين للصف الأول الثانوية، الناجحين بالشهادة الإعدادية بالعام الدراسي 2021/2022، إلكترونيا من خلال موقع التنسيق الرسمي

 وتشمل المستندات المطلوبة في استمارة تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية والراغبين في التقديم في المدارس الثانوية الحكومية بجميع أنواعها ‘ عبر  تسجيل البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالطالب، ثم كتابة اسم الطالب و الضغط على أيقونة الدخول إلى التنسيق ‘ علي أن يقوم الطالب وولي أمره بالاطلاع على خريطة التنسيق التي تتضمن الحد الأدنى لكل محافظة ، ثم الضغط على أيقونة ملء الرغبات، واختيار نوع التعليم الثانوي وفقا لمجموع الطالب، واخيرا الضغط على حفظ الرغبات.


امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢


ومن ناحية أخرى، انطلقت صباح اليوم  أولي مواجهات الأسبوع الثالث لامتحانات الثانوية العامة 2022 ، حيث يؤدي طلاب شعبة العلمي  الامتحان فى مادة الكيمياء بينما يواجه طلاب شعبة الأدبي مادة الجغرافيا، في حين يواجه  طلاب شعبة العلي رياضية مادة الديناميكا أحد فروع الرياضة التطبيقية بعد غدا الثلاثاء.