الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على مواعيد صرف مرتبات المعلمين شهر أكتوبر ٢٠٢٢

كشكول

مواعيد صرف مرتبات المعلمين شهر أكتوبر ٢٠٢٢.. يبدأ المعلمون العاملين في المدارس الحكومية والرسمية لغات  فى جميع محافظات الجمهورية فى  صرف مرتبات شهر أكتوبر 2022، حيث حددت وزارة المالية يوم الإثنين الموافق 24 أكتوبر الحالي وتنتهي يوم الأحد الموافق لـ 28 أكتوبر 2022.

مواعيد صرف مرتبات المعلمين شهر أكتوبر ٢٠٢٢


وتصرف وزارة المالية  المرتبات  للموظفين والعاملين بـ 66 وزارة، وجهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة علي مدار 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات الرسمية،

صرف مرتبات أكتوبر 2022 للعاملين بـ 33 وزارة
وحدد كتاب دوري صادر عن وزارة المالية الأسبوع الحالي، أكدت خلالها بدء صرف مرتبات أكتوبر 2022 للعاملين بـ 33 وزارة وجهة تابعة للجهاز الإداري للدولة صباح الأحد الموافق 24 أكتوبر على تصرف مرتبات العاملين بالـ 33 وزارة والجهة الأخرى صباح اليوم التالي الإثنين الموافق 25 أكتوبر 2022.

مواعيد صرف مرتبات المعلمين شهر أكتوبر ٢٠٢٢

وأوضح الكتاب الدوري 3 أيام أخرى لصرف مرتبات العاملين بـ 66 وزارة، ممن لم يتمكنوا من الحصول على مرتبات أكتوبر 2022 في الأيام المحددة سلفًا.

ماكينات الصراف الآلي
 

وأشارت الوزارة إلى بدء إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية والكتاب الدوري تزامنا مع عمليات صرف المرتبات وفقًا للمواعيد المجدولة ضمن الكتاب الدوري

وناشدت «المالية» بكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة عدم التزاحم والتكدس على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت بالتنسيق مع البنك المركزي المصري بداية من تاريخ بدء الصرف المجدول لكل الجهات الإدارية  بالكتاب الدوري مع ومراعاة للإجراءات الاحترازية.


العام الدراسي الجديد

يذكر أن العام الدراسي 2022/2023 قد انطلق يوم السبت الماضي الموافق الأول من اكتوبر في 60 ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية متنوعة ما بين حكومية ورسمية لغات وخاصة، تضم 26 مليون طالب وطالبة بداية من رياض الأطفال وحتي الصف الثالث الثانوي.

أقرأ أيضًا: "التعليم" توجه بفتح المدارس لمهندسي الأبنية التعليمية في الإجازة للمعاينة