الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«الفولي» يزف بشرى لمعلمي الحصة بالمنوفية بشأن مستحقاتهم المالية

كشكول

استجاب محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية، لشكاوى المواطنين الخاصة بتأخر صرف العائد المادي للمعلمين المستعان بهم للتدريس بالحصة.
وزار «الفولي» المديرية المالية بمحافظة المنوفية، وذلك لمناقشة  بعض الأمور المالية الهامة والخاصة بالمعلمين والمعلمات وفيها تم التواصل مع المحاسب صقر شاهين  مدير  مديرية المالية بالمحافظة وتم سؤاله عن بعض الأمور الخاصة بالموافقة على صرف مبلغ ال 20 جنيهًا للمعلمين والمعلمات المستعان بهم لسد العجز على مستوى المحافظة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم التوافق مع رفع الأمر  للمحافظ والمراقب المالي الخاص بالتعليم بوزارة المالية لتقنين  الوضع القانوني.
وشدد محمود الفولي، على ضرورة الإلتزام التام بالاجراءات والتعهدات الواردة في كتاب وزير التربية والتعليم بهذا الشأن ورد المالية بأنه يوجد استمارات صرف سوف يقنن وضعها لجميع المستعان بهم وستأخذ رقم صرف ولابد من الوصول لصيغة قانونية تضمن حقوق جميع الأطراف مع الإلتزام بما هو مرتبط بهذا الشأن وكان راي مجلس الامناء أن هذا الأمر في غاية الحساسية والأهم لأداء العملية التعليمية بالصوره المثلى.