السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

انطلاق مبادرة "دوي"  لتمكين الفتيات بمدارس سوهاج

كشكول


 


 


 

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة سوهاج انطلاق فعاليات مبادرة " دوي " الوطنية لتمكين الفتيات التي تتبناهاالسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية بمدارس سوهاج.
 

جاء ذلك بدعم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وقيادة الدكتورة هيام عبدالراضي، مدير إدارة العلاقات العامة، ورئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الانسان بالمديرية، وحضور الدكتور محمد حسن رئيس وحدة تكافؤالفرص وحقوق الانسان بالوزارة.
 

بدأت فعاليات المبادرة بمدارس مجمع بندار الكرمانية بسوهاج، وتضمنت الفعاليات مجموعة من الفقرات الغنائية والمسرحية، توضح أهدافالمبادرة وتقدمها بصورة مبسطة ليستوعبها الطلاب والطالبات في جميع المراحل التعليمية.
 

شهدت الفعاليات تكريم منسقي وحدات تكافؤ الفرص بإدارة سوهاج التعليمية وعلى رأسهم ماجدة هلال رئيس وحدة تكافؤ الفرص بإدارةسوهاج، كما تم تكريم الدكتورة هيام عبد الراضي ومنسقي وحدة تكافؤ الفرص بالمديرية لدورهم المتميز في تفعيل المبادرة في سوهاج.

من جانبه حرص الدكتور ياسر محمود، وكيل الوزارة على لقاء رئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الانسان بالوزارة، خلال زيارته لسوهاج معه رئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الانسان بالمديرية ومنسقي الوحدة بالمديرية ورؤساء وحدات تكافؤ الفرص بالإدارات التعليمية، وأثنى علي الجهد المبذول منهم لتفعيل وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الانسان بالمديرية، من خلال المبادرات الهادفة التي تتبناها الوحدة ومالها منتأثير إيجابي ينمي شخصية الطلاب ويعزز روح الانتماء لديهم.

ووجهت  الدكتورة هيام عبد الراضي، مدير إدارة العلاقات العامة، الشكر لكل من بذل الجهد في سبيل تفعيل وحدة تكافؤ الفرص وحقوقالانسان بالمديرية، وعمل على نجاح المبادرات التي تتبناها وعلى رأسهم قيادات المديرية بقيادة الدكتور ياسر محمود، وجميع رؤساء ومنسقيوحدات تكافؤ الفرص بالإدارات التعليمية والمديرية، كما وجهت الشكر للدكتور محمد حسن رئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الانسانبالوزارة، لمتابعته المستمرة لأعمال الوحدة وتوجيهاته المثمرة لأعضاء الوحدات على مستوى الجمهورية وحرصه الدائم على انجاح كافة الفاعليات  والمبادرات التي تقوم بها وحدات تكافؤ الفرص بجميع المديريات التعليمية.