السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي يتفقد مدرسة قويسنا الصناعية العسكرية بالمنوفية

قائد قوات الدفاع
قائد قوات الدفاع الشعبي يتفقد مدرسة قويسنا الفنية

شهد  محمود الفولي مدير المديرية واللواء اركان حرب وليد حامد الحماقي رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري على مستوى الجمهورية صباح اليوم،  الخطة الزمنية وطابور الصباح بإحدى مدارس التأسيس العسكري في مدرسة قويسنا الثانوية الصناعية العسكرية بنين.

 

استقبل الحضور العميد أركان حرب عصمت دويدار قائد المدرسة والشافعي محمد الشافعي مدير المدرسة وبدأت مراسم  الاستقبال بتحية من طالبات  مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بقويسنا.


 

الولاء والانتماء


 

أكد مدير المديرية محمود الفولي خلال الزيارة  على أهمية غرس  الانتماء والولاء وحب الوطن وغرس روح التعاون لدى الطلاب بالمدرسة كما رحب بالضيوف والحضور في هذا العرض.


 

كما تم تكريم مدير المدرسة ومسؤول العلاقات العامة على جهودهما المضنية داخل المدرسة وأيضا تم تكريم الطالب حسن شرف حسن كطالب قائد في التدريبات العسكرية مع زملائه أثناء قيادة الطابور الصباحى.


 

وفي نهايه العرض تحدث اللواء رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري عن اعجابه لهذا العرض المتميز وطلب منهم المزيد من التدريبات لكي يخرج هذا العرض فيما بعد على أجمل صورة.


 

مشروعات التخرج


 

كما شكر جميع القائمين  بالمدرسة على حسن التعاون والتدريبات الجادة وظهور الطلبة بهذا المظهر الجميل بعدها توجه إلى زيارة احد الفصول التعليمية بمرافقة مدير المديرية والضيوف ثم  أنهى زيارته للمدرسة بتفقد بعض مشروعات التخرج للعام  2021 / 2022 لعدد من الطلاب من المدرسة الصناعية الفنية المتقدمة بادارة قويسنا  التعليمية.


 

حضر الفاعليات اللواء أركان حرب أيمن محمد عبد الفتاح القائد العسكري والدفاع الشعبي،طارق سعد الدين وكيل المديرية، الدكتور حسن الخولي رئيس مجلس أمناء المحافظة، الدكتور خالد الأشهب مدير عام التعليم الفني بالمديرية، المهندس عصام سلام مدير عام إدارة قويسنا التعليمية، عبد الحليم زيدان وكيل إدارة قويسنا التعليمية والحاج رضا لؤلؤ عضو مجلس أمناء المحافظة، ومجدي قورة مدير إدارةالتعليم الصناعي ولفيف من القيادات التعليمية والعسكرية من  ديوان المديرية ادارة قويسنا التعليمية.