الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تكريم الطلاب المشاركين بنموذج محاكاة «مؤتمر المناخ» في جنوب سيناء

تكريم الطلاب المشاركين
تكريم الطلاب المشاركين في نموذج محاكاة مؤتمر المناخ

كرم محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء،  بمقر مكتبه بديوان المديرية بمدينة طور سيناء فريق عمل نموذج المحاكاةمن الطلاب والمشرفين المشاركين في نموذج محاكاة مؤتمر قمة المناخ "COP 27"، وذلك بالتنسيق بين المركز الدائم للموهوبين والتعلم الذكي، وتوجيه التربية النفسية بالمديرية.

 

حضر التكريم أبو السعود أبو الفتوح مدير مركز الموهوبين ورانيا بنهاوي، وآمال صبحي مديرة مدرسة الزهور الثانوية بنات ووديدة حسنمديرة مدرسة الزهور الإعدادية بنات ودينا الحسيني مديرة مدرسة الأمل الرسمية لغات وفتحي شحاته مدير مدرسة الشهيد محمود ناجيالثانوية العسكرية والمعلمين المشرفين على فريق العمل.

مثل الطلاب المشاركون في النموذج  مدارس الأهرام الرسمية لغات، والزهور الثانوية العامة للبنات، والأمل الرسمية لغات، والزهور الإعداديةبنات، والشهيد محمود ناجي الثانوية العسكرية، والثانوية التجارية بنين إضافة لعدد من اولياء أمور الطلاب.

وخلال لقائهم بهم ثمن وكيل الوزارة جهد الفريق بدءا من الهيئة المشرفة على أداء الطلاب وتميزهم في العرض الذي الذي شهد له الجميعمنوها سيادته بالمعلمين المشرفين الذين دربوا طلابهم، ومركز الموهوبين، مشيدا بالتناغم بينهم ووضوح رسالتهم، مؤكدا أن ذلك ثمرة روحالفريق والتواصل الفعال بين عناصره المختلفة، مجددا أهمية تكرار تلك النماذج الناجحة بأنشطة وفاعليات أخرى وبمثل هذا المستوى.

 

أضاف  أنه خلال الفترة القادمة سيجرى تنظيم حدث ختام الأنشطة للفصل الدراسي الأول وسيتم دعوة معالي السيد المحافظ، مؤكدا أنالأنشطة هي المفتاح السحري لبناء الشخصية، واكتشاف وصقل المواهب موضحا أن الجميع وهبهم الله بما يميزهم عن غيرهم ويحتاج الفردلاكتشاف وتنمية تلك الجوانب الإيجابية في شخصيته، مجددا أهمية العمل بروح الفريق واكتشاف القدرات وتنميتها، معربا عن فخره بهم،متمنيا لهم التوفيق والمزيد من التميزومناسبات أخرى للتكريم.

ومن جانبه قدم  أبو السعود أبو الفتوح مدير مركز الموهوبين والتعلم الذكي الشكر والتقدير لوكيل الوزارة لتكريم الفريق مؤكدا أن  وكيل الوزارة ذلل واقترح كل وسائل الدعم اللازمة وخصص لهم قاعة الاجتماعات بالمديرية ليخرج هذا العمل بمظاهر ناجح ومتميز، مضيفا أننجاح هذا النموذج توّج اليوم بتكريم السيد وكيل الوزارة الذي نشر جوا من التحفيز والحماس لدى الطلاب والمعلمين المشرفين.

كما أشاد مدير المركز بتعاون موجهي العموم بتخصصات اللغة العربية والإنجليزية والدراسات الاجتماعية والتربية النفسية ومديري المدارسالمشاركة ودعم أولياء الأمور لأبنائهم.