الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بيان رسمي.. مالك بيراميدز يهدد بسحب استثماراته

كشكول

هدد رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي  مالك نادي بيراميدز، بالانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية ومن النادي أيضا، اعتراضا على الظلم الذي يتعرض له الفريق خلال الموسم الحالي، وذلك قبل مواجهة الزمالك بكأس مصر، على حد وصفه.
وأصدر مالك نادي بيراميدز بيانا رسميا تضمن اعتراضا واضحا، وهدد بأنه سيضطر للانسحاب من المشاركة بالبطولات المصرية، حال استمرار  الظلم الذي يتعرض له بيراميدز.

وجاء بيان بيراميدز كالتالي: “يؤكد مالك نادي بيراميدز، عن استيائه الشديد مما يتعرض له النادي خلال الفترة الماضية، سواء من جانب اتحاد كرة القدم، أو رابطة الأندية المصرية المحترفة والقرارات التي تصدر في حق النادي وتؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة”.


وأكد نادي بيراميدز أن ما يتعرض له النادي يدعو إلى الاستياء خاصة وأن هناك الكثير من الأمور والقرارات غير المفهومة في حق النادي منها على سبيل المثال وليس الحصر، إقامة عدد من مباريات نادي بيراميدز في الدوري وتحديدا في الساعة الثانية و45 دقيقة ظهرا، حيث تم تحديد حتي الآن 6 مباريات للفريق في هذا التوقيت المستغرب تماما، رغم أن الموسم لم يمض عليه سوى 13 مباراة فقط، في حين أن باقي الفرق المتنافسة على اللقب تلعب مباريات في السابعة مساء، ودون مراعاة لنادي بيراميدز أحد أهم المنافسين على المسابقة.