السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

فوز جامعة عين شمس في مسابقة صناع التغيير للعام 2023

كشكول

أعلن صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ عن فوز فريق نوادى الابتكار بجامعة عين شمس ASU-iHub، وذلك ضمن الفرق الفائزة في مسابقة صناع التغيير للعام 2023 التي تم إطلاقها في شهر فبراير الماضي، والذين اجتازوا التصفيات الأولي والثانية التي أجراها الصندوق.

جاء  ذلك تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتحت إشراف د. محمد البحيرى مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د. وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال، د.إسلام عدلى المشرف على النشاط الطلابى ASU-iClub وبذلك أصبح الطلاب مؤهلين للحصول على الدعم المالي والتدريب والتوجيه والإرشاد الذى يقدمه لهم الصندوق.

فاز  6 فرق يمثلوا 5 جامعات  فى مسابقة صناع التغيير، وسوف يتم البدء في صرف الدعم المالي الذي يصل إلى 40 ألف جنيه للفرق المؤهلة فور استكمالهم لخطابات الترشح من الجامعات وتوقيع العقود مع الصندوق، كما سيبدأ التدريب المخصص لأعضاء الفرق الطلابية اعتبار من يوم 27 مارس القادم.

وتمنى الصندوق النجاح للفرق الفائزة في تطوير أفكارها والوصول بها إلى مستويات متميزة تؤهلها للحصول على الجوائز المالية المقدمة من الصندوق في نهاية المسابقة والتي تبلغ 400 ألف جنيه والفرق الفائزة هي جامعة عين شمس، جامعة جنوب الوادى - جامعة فاروس بالإسكندرية، جامعة طنطا، جامعة شرق  بورسعيد التكنولوجية.