السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

في أسوان

عاجل.. حسن الخاتمة.. الشاب حسين يتوفى أثناء تأدية صلاة الفجر بالمسجد

كشكول

شهدت قرية أقليت التابعة إلى مركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، واقعة مؤثرة، حيث لفظ شاب أنفاسه الأخيرة ولقى ربه وهو داخل المسجد يؤدى صلاة الفجر اليوم الثلاثاء. 

وبدأت تفاصيل الواقعة، عندما وصل  الشاب حسين محمود دنقل، 32 سنة، من قرية أقليت التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، إلى المستشفى المركزي بمدينة كوم أمبو لمحاولة إسعافه بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

 وأوضحت أسرة الشاب، أنه كان  يعمل في محافظة البحر الأحمر بوظيفة خدمات بترولية، وحصل على إجازة لقضاء بعض الأيام من شهر رمضان وسط أسرته وزوجته وأولاده، وأثناء توجهه لأداء صلاة الفجر في المسجد اليوم، توفى وهو يؤدى ركعتى السنة قبل الفريضة، ليلقى ربه وهو في الصلاة.


وتصدر واقعة الشاب حسين مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية حبًا وتعاطفًا معه الذى وصفوا وفاته بـ"حسن الخاتمة" وهو يصلى الفجر في المسجد بعد لحظات من بدء صيام يوم جديد من أيام شهر رمضان، وأكد أصدقاء الشاب ومعارفه، أنه كان طيبًا ويتصف بحسن الخلق والأمانة، وذكر أحدهم أنه أضاع مرة حقيبته وكان بها أوراقًا ومبلغ مالى كبير وفوجئ بالشاب حسين يطرق باب بيته ويعيدها له مرة أخرى.