الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

نماذج امتحانات math
نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

 نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني.. بدأ أولياء أمور وتلاميذ الصف الخامس الابتدائي البحث عن نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023، التي تنطلق 1 مايو 2023 وفقًا للخريطة الزمنية التي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم ما قبل الجامعي برئاسة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وينشر كشكول في التقرير التالي، نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره

و أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  عدد المواد المقررة على طلاب الصف الخامس الابتدائي، وفقا لمنظومة التعليم الجديد،  التعليم 2.0، حيث جاءت مواد الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ خامسة ابتدائي، لتضم مادة اللغة العربية، ومادة الرياضيات، ومادة اللغة الإنجليزية، ومادة التربية الدينية، ومادة الدراسات، ومادة العلوم، ومادة المهارات المهنية، ومادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، إضافة إلى الخط العربي. 

 نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني

 

ويمكن لأولياء أمور وطلاب الصف الخامس الابتدائي، الحصول على نماذج امتحانات math للصف الخامس الابتدائي 2023 الترم الثاني من خلال الرابط التالي: https://study.ekb.eg/

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الثاني لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك،  التي بدأت اعتبارا من يوم الخميس  الماضي الذي وافق 20 أبريل وحتى غدا  الثلاثاء 25 الموافق  أبريل الجاري، على أن تبدأ الامتحانات في الأسبوع التالي من انتهاء الإجازة. 

وحددت المديريات التعليمية، جدول الامتحانات طلاب صفوف النقل حسب كل إدارة تعليمية.

وتعقد امتحانات الصف الخامس الابتدائي على مستوى الإدارات التعليمية، بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على الفهم وحل المشكلات ةبناء شخصية الطفل.

ويؤدي طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحاناتهم في لجان امتحانية مؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من الأمراض المعدية.

اقرأ أيضاً

المديريات التعليمية توجه تنبيهًا للطلاب بشأن مواعيد الامتحانات