السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم بورسعيد" تكرم 25 طالبا لحصولهم على مراكز متقدمة في المسابقات الوزارية

كشكول

كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، عددا من الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في المسابقات الوزارية على مستوى الجمهورية وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية، تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وأكدت وكيل الوزارة أن التكريم جاء لتميز هؤلاء الطلاب وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في تلك المسابقات الوزارية مما وضع تعليم بورسعيد في المركز الرابع جمهوريا من إجمالي المراكز المستحقة لعدد 27 محافظة.

وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن المسابقات الوزارية التي اشترك بها الطلاب تخص توجيهات اللغة العربية والتربية الاجتماعية والاقتصاد المنزلي بواقع 5 طلاب في مجالي اللغة العربية للتعليم الفني والاقتصاد المنزلي و15 طالبا في مجال التربية الاجتماعية.

وأشارت وكيل الوزارة أن تعليم بورسعيد دائما ما يقدر وثمن جهود القائمين على الأنشطة التربوية ودعمهم الدائم للطلاب المتميزين ويعمل على تشجيعهم واكتشاف وصقل مواهبهم معربة عن فخرها بالطلاب المحتفى بهم نواة رؤية مصر 2030.

جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية وهيسم حمودة مدير عام التعليم الفني والحسيني راغب مدير إدارة التوجيه الفني وموجهي العموم.