الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023| استعلم بالاسم

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023 من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور في محافظة دمياط خلال الساعات الحالية.

ينشر موقع كشكول موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

وتزايدت عمليات البحث على موقع "جوجل" من قبل الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023 وذلك في ظل في ظل رغبتهم في معرفة موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023.


موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، فمن المتوقع أن تعلن خلال الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير بعد الانتهاء من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية في دمياط وعرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها.

 

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الثاني 2023

وحسب المديرية التعليمية بمحافظة دمياط، فنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023 ستعلن من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، وصفحة العلاقات العامة والإعلام بكل إدارة تعليمية بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة، وسيتم الإعلان عن أوائل المدارس والإدارات التعليمية تباعا ثم الإعلان عن تنسيق المدارس الثانوية العامة والثانوي العسكري والتمريض والمدارس الفنية.


يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023 قد انطلقت يوم السبت 13 مايو، واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس الموافق 18 مايو، وبدأت عمليات التصحيح بشكل فوري بعد الانتهاء من الامتحانات داخل كنترولات التصحيح في مراكز المحافظة وهي مركز دمياط، ومركز فارسكور، ومركز كفر سعد، ومركز الزرقا، ومركز كفر البطيخ.

وتحرص مديرية التربية والتعليم في دمياط على تقديم كافة الدعم للطلاب وأولياء الأمور، وإصدار بيانات عاجلة لطمأنينة أولياء الأمور والطلاب حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، وذلك ليتسنى للطلاب معرفة كافة التفاصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023 بشكل مستمر.