الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد لمدة 15 يومًا

كشكول

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد المهندس سيد عبدالعزيز اليوم الإثنين، فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022/ 2023، لمدة 15 يوما.

وقال وكيل الوزارة - في بيان - إنه على من يرغب في تقديم التظلم التوجه لإدارة شئون الطلبة والامتحانات بالمديرية، مع إرفاق صورة الرقم القومي لولي الأمر.

في سياق متصل، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد إلى أنه يجرى متابعة سير امتحانات الدبلومات الفنية، وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، والتواصل الدائم مع الغرف الفرعية بالإدارات التعليمية؛ لضمان سير أعمال الامتحانات دون عوائق، وحل أي مشكلات طارئة.

وشهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بنسبة نجاح بلغت ٩١.٨ ٪.

جاء ذلك،  على هامش زيارته للمحافظة، صباح أمس بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة.

وقدم وزير التربية والتعليم التهنئة للطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب من مدرسة القلمون الإعدادية الحاصلة على المركز الأولىعلى مستوى المحافظة، متمنيًا لها دوام التفوق والنجاح. 

كما قدم وزير الإتصالات التهنئة أيضًا للطالبة، معلنًا عن منحها خط انترنت مجاني لمدة ٣ سنوات، تقديراَ من الوزارة لتفوقها وتشجيع المتفوقين بكافة المجالات.