السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة المنوفية يعتزم ترشيح "عبدالباري" نائبا للدراسات العليا والبحوث

كشكول

 

كشفت مصادر مطلعة، أن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، يعتزم ترشيح الدكتور ناصر عبدالباري القائم بعمل عميد طب شبين الكوم، في منصب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وخلا منصب نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والذي كان يشغله الدكتور أحمد القاصد، في أغسطس الماضي، بعد أن صدر قرارا جمهوريا بتعيينه رئيسا للجامعة لمدة أربع سنوات.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة، إن الدكتور أحمد فرج القاصد تربطه علاقة صداقة قوية بالدكتور ناصر عبدالباري القائم بعمل عميد كلية طب، وأسند إليه مهمة القائم بأعمال عميد طب شبين الكوم، رغم أنه لا تنطبق عليه الشروط، إذ كان من المفترض تتكليف الدكتور محمد الصاوي وكيل الكلية بالمنصب، إلا أن علاقة الدكتور ناصر عبدالباري برئيس الجامعة حالت دون ذلك.

وأشارت المصادر، إلى أن الدكتور أحمد فرج القاصد كلف صديقه الدكتور ناصر عبدالباري بمنصب القائم بعمل عميد طب شبين الكوم، تمهيدا للدفع به في منصب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، متجاهلا بذلك اللوائح والقوانين، إذ يوجد الكثير من أعضاء هيئة التدريس ممن تنطبق عليهم الشروط.

وتولى الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس جامعة المنوفية السابق، منصب رئيس الجامعة خلفا للدكتور عادل مبارك، مطلع يناير الماضي.