الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

الآن ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. "كشكول" يكشف 4 معلومات تهمك

طلاب الدبلومات الفنية
طلاب الدبلومات الفنية

ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 يعد أحد أبرز الموضوعات الذي يشغل طلاب الدبلومات الفنية الذين انتهوا من الامتحانات وينتظرون النتيجة.


ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وتزايدت عمليات بحث الطلاب عن ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك لمعرفة التوقيت الرسمي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023.


 ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 × نقاط

وفيما يلي يكشف "كشكول" أبرز المعلومات عن ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وذلك في ظل تزايد عمليات البحث من قبل طلاب الدبلومات الفنية عن ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023:

  • ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 سيكون في الأيام الأولى من شهر يوليو 2023.
  • إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول، سيكون في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات، ورصد الدرجات وتحديد الأوائل لجميع النوعيات، حسب الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.
  • مع نهاية يونيو تبدأ كنترولات الدبلومات الفنية 2023 في جمع الدرجات ليعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بداية يوليو.
  • بعد انتهاء كنترولات الدبلومات الفنية من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2023  سيتم تحديد أوائل الدبلومات الفنية لجميع التخصصات بنظاميها، يتم اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وإعلانها رسميا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم

وبعيدا عن ميعاد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023، يكشف "كشكول" طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس والاسم:

  • يدخل الطالب على بوابة التعليم الفني تتبع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • ثم يختار قسم الدبلوم الفني الخاص بك سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي أو فندقي.
  • بعدها يختار المحافظة التابع لهاـ ثم تملئ البيانات الخاصة سواء المدرسة التابع لها، والإدارة التعليمية.
  • بعدها يضغط على أيقونة الاستعلام، فتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2023.