السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الثانوية العامة 2023.. رابط الاستعلام برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات

كشكول

يقدم لكم «كشكول» رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 فى القاهرة والمحافظات، حيث تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن نتيجة الثانوية العامة 2023، بالتزامن مع اقتراب إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2022-2023، بعد اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مساء اليوم الأحد. 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 على موقع كشكول
ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي التعرف على تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023، برقم الجلوس من خلال موقع كشكول التعليمي المخصص للاستعلام عن النتيجة (من هنا).

خطوات التسجيل فى موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة

الدخول على موقع كشكول التعليمي المخصص لنتيجة الثانوية العامة 2023 (من هنا)
كتابة اسم الطالب فى المربع الأول
كتابة رقم الجلوس فى المربع التالي
أكتب رقم تليفونك لتصلك رسالة على هاتفك عند ظهور النتيجة
اكتب بريدك الإلكتروني لإرسال نسخة من نتيجتك بعد اعتمادها رسميًا من وزير التعليم

اعتماد نتيجة الثانوية العامة

اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2023 قبل قليل، بمكتبة بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة لطلاب الثانوية العامة 2023 بمناسبة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

وجاء نص رسالة الوزير كالتالي:(أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء..أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣، رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم..

واضاف الدكتور رضا حجازي:«وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل».

وحرص وزير التربية والتعليم على توجيه رسالة لأولياء الأمور قال فيها:( ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل في صناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة.

وقدم الوزير  الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزاره التربية والتعليم  والمعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل.