السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بتكلفة 10 ملايين جنيه.. تجديدات بمديرية التربية والتعليم في الدقهلية

الدكتور أيمن مختار
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الإثنين، بجولة تفقدية تفقد خلالها أعمال التطوير الجارية بحمام سباحة التربية والتعليم بالجلاء وديوان مديرية التربية والتعليم بتكلفة إجمالية 10 مليون جنيه، حيث بلغت أعمال التطوير الجارية في حمام السباحة 3 مليون جنيه وأعمال تطوير مبني المديرية 7 مليون جنيه.

 

تجديدات بمديرية التربية والتعليم في الدقهلية

جاء ذلك بحضور ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس هشام عطية رئيس هيئة الأبنية التعليمية، والمحاسب محمد أمين رئيس حي غرب المنصورة.
 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه ببناء الإنسان المصري من خلال تطوير مواقع العمل ومواقع أداء الخدمات للمواطنين لأن ذلك ينعكس بالايجاب علي مؤدي الخدمة ومتلقيها بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من أصول الدولة الغير مستغلة لتنمية موارد الدولة.


كما أكد محافظ الدقهلية على أن تطوير المباني والمنشآت الحكومية قيمة مضافة وله أهمية كبيرة في نفوس العاملين والمواطنين من أجل تأدية وتلقي الخدمة على أكمل وجه.


وأشار محافظ الدقهلية الي أن جزء من تقديم الخدمة هو حسن المظهر العام لمكان تلقي الخدمة حتي يؤدي الموظف عمله المنوط به بكفاءة عالية ليعمل في مكان آدمي.


وقال محافظ الدقهلية استقبال المواطنين وتذليل كافة العقبات لهم وتلبية مطالبهم وحل مشاكلهم أولي أولوياتنا جميعًا وكلنا نعمل في الجهاز التنفيذي من أجل تحقيق هذا الهدف.


ووجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة التربية والتعليم والشركة المنفذة لتطوير حمام السباحة بتكثيف الأعمال والانتهاء منه قبل الموعد المحدد ودخوله حيز التشغيل خلال الفصل الدراسي الجديد لخدمة الطلاب من خلال تنفيذ الأنشطة الرياضية.


وثمن محافظ الدقهلية دور وزير التربية والتعليم ومجلس إدارة صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية في دعم تطوير ديوان مديرية التربية والتعليم وحمام السباحة والذي سيعد نقله نوعية لتنفيذ الأنشطة الرياضية لطلاب المدارس.


ومن جانبه صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بأن حمام سباحة التربية والتعليم يعد من أول حمامات السباحة علي مستوي المحافظة حيث تم تنفيذه بمقاييس أولمبية ويعمل بنظام السخن والبارد وهو أول حمام سباحة مغطي لتدريب الطلاب وتنفيذ الدورات الخاصة بالتفوق الرياضي.

 قد يهمك أيضا:

عاجل| قرار هام من "التعليم" حول اختبار قياس قدرات الطلاب في الرياضيات

 

عاجل| موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2023 للمعلمين

 

الثانوية العامة الدور الثاني.. حرمان طالبين من الامتحانات اليوم والسبب