الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

عاجل| موعد ظهور نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023

كشكول

ينتظر طلاب الثانوية الأزهرية الاعلان عن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023 بعد الانتهاء من امتحانات الدور الثاني للطلاب وفتح الباب امام الجميع للتقديم في التنسيق للمرحلتين الأولى والثانية.

ويرصد لكم موقع كشكول التعليمي خلال السطور التالي، أبرز المعلومات عن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023 لجميع الطلاب على مستوي الجمهورية من المتقدمين برغباتهم للالتحاق بالجامعة خلال العام الدراسي المقبل.

موعد اعلان نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023

 

من المقرر أن تعلن نتيجة تنسيق جامعة الأزهر لجميع الطلاب عقب الانتهاء من غلق باب التنسيق للمرحلة الثانية التي بدأت قبل 5 أيام فقط، عقب الاعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الالكترونية فور الاعلان الرسمي عن النتائج، وذلك من أجل طباعتها والدخول بها لجامعة الأزهر حتى الانتهاء من اصدار كارنية الدخول لهم خلال الفصل الدراسي الأول.

 

خطوات التسجيل في تنسيق الثانوية الأزهرية 2023


- الدخول على موقع تنسيق الثانوية الأزهرية عبر الرابط: اضغط هنــــــــــــا
- تسجيل تنسيق الثانوية الأزهرية والقيام بإدخال المعلومات الأساسية.
- تسجيل المعلومات الخاصة بك.

-إدخال رقم الجلوس والرقم السري بشكل صحيح.
- تسجيل وكتابة الرمز التأكيدي لتسجيل رغبات تنسيق الثانوية الأزهرية لأول مرة، ستتم مراجعة المعلومات، وبعدها ستظهر شاشة عرض الرغبات.
- ترتيب الرغبات

- ثم الضغط على كلمة تسجيل.

-طباعة استمارة الرغبات الخاصة بالطالب.

 

وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية 

كان اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها ( ‏العلمي– الأدبي) للعام الدراسي 2022/2023م‎.‎

اقرأ أيضا:

عاجل| "النقاب ممنوع".. 3 تعليمات من "التعليم" حول حجاب البنات في المدارس

 

عاجل| «التعليم» تحدد مواصفات الزى المدرسى لطلاب المدارس استعدادا للدراسة

وبلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي للدور الثاني 71.71%، بينما بلغت نسبة النجاح للقسم العلمي في الدور الثاني 67.63 %، بنسبة نجاح عامة للدور الثاني للقسمين 70.36%.

وتقدم وكيل الأزهر بالتهنئة لكل الطلاب الناجحين، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة الجامعية، كما تقدم  بالشكر لكل المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بدوريها الأول والثاني، موجها بنشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية، وهذا رابط النتيجة