الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أسعار الكشاكيل والأدوات المدرسية في معارض أهلا مدارس 2023

كشكول

تزايد البحث عن أسعار الكشاكيل والادوات المدرسية فى معارض أهلا مدارس 2023، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2023/2024 المقرر له 30 سبتمبر الجاري وفق الخريطة الزمنية التي اعتمدها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.
وينشر كشكول في التقرير التالي أسعار الكشاكيل والادوات المدرسية فى معارض أهلا مدارس 2023، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وفي السياق ذاته، أفتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة ٣ معارض "أهلا مدارس" بأحياء العمرانية وامبابة ومركز البدرشين لتوفير الادوات والمستلزمات المدرسية والمواد الغذائية بتخفيضات تصل الي ٣٠ %.

واضاف محافظ الجيزة أن المعارض تضم كافة احتياجات الطلاب من مستلزمات مدرسية، وملابس، وشنط، وأحذية بالإضافة إلى السلع الغذائية بأسعار مخفضة تتراوح ما بين  30%  إلى 50%على كافة المعروضات.

وأشار إلى أنه تم تخفيض أسعار الكشاكيل والادوات المدرسية فى معارض أهلا مدارس 2023، من خلال تنسيق كامل بين كافة الجهات المعنية لإقامة هذه المعارض بأحياء ومراكز المحافظة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين  وتوفير المستلزمات والاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة بالتعاون مع كبرى الشركات والمكتبات.

أسعار الكشاكيل والادوات المدرسية فى معارض أهلا مدارس 2023 

وجاءت أسعار الكشاكيل والادوات المدرسية فى معارض أهلا مدارس 2023 كالآتي:
 

  • دستة كرسات ٢٨ورقه  ٢٠ قطعة  العادي ب 90 جنيها
  • والديزني ب ١٣٠ جنيها
  • دستة  كشاكيل ٤٠ ورقة  ١٠ قطع ديزني فقط ب ٩٥ جنيها
  • دستة كشاكيل ٦٠ورقه ١٠ قطع العادي ب ٧٥ جنيها والديزني ب ١٢٠ جنيها
  • دستة كشاكيل ٨٠ ورقة ١٠ قطع العادي ب ٩٥ جنيها والديزني ب١٥٠ جنيها.
  • دستة كشاكيل ١٠٠ ورقة ١٠ قطع العادي ب١١٥ جنيها والديزني ب١٥٥.