الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

نجم الأهلي الجديد يخضع للفحص الطبي في الركبة

كشكول

يخضع المغربي رضا سليم نجم النادي الأهلي للفحص الطبي بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق للوقوف على تطورات الألم الذى شعر به اللاعب في الركبة خلال التدريبات الماضية وتسبب في غيابه عن مواجهة المارد الأحمر وسان جورج الإثيوبي في إياب دور الـ"32" لدوري ابطال افريقيا والتي فاز بها الأهلي برباعية دون رد.

وفضل الجهاز الطبي منح رضا سليم بعض الوقت لتنفيذ تدريبات تقوية للركبة للتخلص من الألم والإجهاد على أن يتم فحصه طبيًا لتحديد موقفه النهائي من المشاركة مع الأهلي في مباراة انبى المقبلة بالكأس.

وتعاقد الأهلي مع رضا سليم في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الجيش الملكي المغربي وتألق اللاعب في مبارياته الاولى بالقميص الاحمر وسجل هدفًا.

يبدأ فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم السبت الاستعداد لمواجهة إنبى المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

وتخوض العناصر التي شاركت بشكل أساسي في مباراة الاهلي وسان جورج الاثيوبي التي أقيمت مساء أمس الجمعة بإياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا، تدريبات استشفائية للتخلص من الاجهاد فيما يؤدى البدلاء والمستبعدين مرانًا قويًا.