السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تلامس حياة الإنسان.. رئيس تعليم الكبار يكشف تأثير مبادرة حياة كريمة

الدكتور محمد ناصف
الدكتور محمد ناصف رئيس هيئة تعليم الكبار

شارك كلا من اللواء خالد عوف مستشار رئيس الجمهورية لمتابعة مبادرة حياة كريمة، والدكتور محمد ناصف رئيس هيئة تعليم الكبار، اليوم السبت، في مبادرة أنت الحياة ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بحي الساحل بمحافظة القاهرة، وذلك بمركز شباب حي الساحل بمحافظة القاهرة.

 

رئيس تعليم الكبار يكشف تأثير مبادرة حياة كريمة تلامس حياة الإنسان

وصرح رئيس هيئة تعليم الكبار، في بيان لها أن مصر تبنى بالعلم، وما حدث في العشر سنوات الماضية من إنجازات يشهد لها القاصي والداني، وهذا ما لمسناه في المبادرة الرئاسية الكريمة مبادرة حياة كريمة فهي مبادرة حقيقية تلامس حياة الإنسان المصري البسيط، لتحقيق التنمية الشاملة والتنمية المستدامة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

 

و أكد رئيس هيئة تعليم الكبار، أن تعليمات القيادة السياسية بأن ننزل ونلامس حياة الناس بالكفور والقرى والنجوع، فكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذه المبادرة، وكل الشكر على جميع القائمين على هذه المبادرة، فالنجاح منظومة متكاملة، لافتًا إلى أنه لا يمكن للحكومة أن تصفق منفردة، فلابد من التشبيك والتضافر مع جميع المؤسسات سواء كانت حكومية أو مجتمع مدني.

 

جدير بالذكر، يشترك في تنفيذ مبادرة أنت حياة عدد من الوزارات والمؤسسات وتشمل القافلة، قوافل طبية تضم العديد من التخصصات الطبية، وتقديم الخدمات الطبية مجانا، وعقد امتحانات فورية لمن يرغب في الحصول على شهادات محو الأمية، وتم تسليم شهادات لمن تحرروا من الأمية.

 

وحضر القافلة: عميد/ محمود طاهر، رئيس قطاع القاهرة الكبرى بحياة كريمة، عقيد/ أحمد الشوربجي،مدير مكتب حياة كريمة بمحافظة القاهرة، النائب محمد تيسير،عضو مجلس النواب عن حي الساحل،  أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مديرو المديريات بمحافظة القاهرة، محمد بشر، مدير عام فرع الهيئة بالقاهرة، إيهاب أحمد، مدير العلاقات العامة بالهيئة.


وكذلك سماح عادل، مسؤول حياة كريمة بالهيئة، أحمد عبد الموجود، مسؤول الاتصال السياسي بالهيئة، سيد عبد المنعم،مسؤول التواصل المجتمعي بالهيئة، هشام فهيم،التوثيق الفوتوغرافي، ويسري زكي، مدير العلاقات العامة فرع القاهرة.