الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

شاهد.. مدارس النيل الدولية “ تعليم متميز بمعايير عالمية"

كشكول

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فيديو عن مدارس النيل المصرية الدولية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكد الوزارة خلال الفيديو، أن مدارس النيل المصرية الدولية تمتلك  ١٤ فرعا ويعد نظام النيل نظاما تعليميا لا يعتمد علي الكتب الدراسية ويهدف إلي تقديم شكل تعليمي متميز بمعايير عالمية ويعد أحد أولويات هذا النظام التعليمي بناء شخصية الطالب وإمداده بالمعارف والمهارات التي تنمي روح الإبداع والتفكير والابتكار وتعده لسوق العمل والدراسة الجامعية محليا وعالميا.

ويحصل طلاب هذه المدارس على الشهادة المصرية الدولية لإتمام التعليم قبل الجامعي والتي تعادل الشهادة الثانوية الإنجليزية GCE.

https://www.facebook.com/watch/?v=830198168841703

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه في اطار جهودها  للتوعية بالنماذج التعليمية المختلفة داخل منظومة التعليم المصري، ستبدأ في نشر عدد من الأفلام التعريفية لكل نموذج من النماذج التعليمية على الصفحة الرسمية للوزارة وسيتم ارسال ملفات بالمواد التعريفية عن كل نموذج.

ونظام النيل التعليمي الدولي لا يعتمد على الكتب الدراسية يهدف إلى تقديم شكل تعليمي متميز بمعايير عالمية، ويعد أحد أولوياته بناء شخصية الطالب واكسابه المعارف والمهارات التي تنمي روح الإبداع والتفكير والابتكار وتعده لسوق العمل والدراسة محليا وعالميا ويحصل طلاب هذه المدارس على الشهادة المصرية الدولية لإتمام التعليم قبل الجامعي وهي CNISE والتي تعادل الشهادة الثانوية الإنجليزية GCE