الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنصورة الجديدة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفر الشيخ للتدريب الطبي

جامعة المنصورة الجديدة
جامعة المنصورة الجديدة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفرالشيخ

وقع الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، والدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس جامعه كفرالشيخ؛ بروتوكول تعاون بين الجامعتين في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر وتنفيذ البرامج التدريبية ذات الاهتمام المشترك بالمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة كفرالشيخ.

بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس جامعه كفرالشيخ لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، وعبدالله جاد أمين عام جامعة المنصورة الجديدة، ولفيف من قيادات جامعة كفرالشيخ.

وأكد الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، أن توقيع البروتوكول يأتي استمرارًا للتعاون المثمر بين الجامعتين ولتعزيز أوجه التعاون بين جامعة المنصورة الجديدة ومؤسسات التعليم العالي للاستفادة من الخبرات المتميزة بمستشفيات جامعة كفرالشيخ.

وإيمانًا من جامعة المنصورة الجديدة بأهمية دعم التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات في نطاقها الجغرافي بهدف رفع مستوى جودة الأداء التعليمي بما ينعكس على منظومة التعليم العالي ككل.

وأشار الخولي، أن توقيع بروتوكول التعاون تم في إطار رغبة جامعة المنصورة الجديدة -باعتبارها إحدى الجامعات في إقليم الدلتا- واستمرارًا للتعاون مع جامعة كفرالشيخ في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى مستشفيات جامعة كفرالشيخ للمساهمة في إعداد الخريجين وفقً الأساليب العلمية والتقنية المتميزة لجامعة كفرالشيخ.

وأشار الدكتور عبدالرزاق دسوقي رئيس جامعه كفرالشيخ، إلى أن التعاون نموذج مشرق للشراكة بين الجامعتين من شأنها أن تكسب الطلبة خبرات عملية في بيئة تعليمية مميزة داخل المؤسسات الطبية عالية الأداء والتي يعد المستشفى الجامعي من أبرزها في هذا المجال والذي سينعكس على تطوير مهاراتهم ليسهموا في بالتديب العملي في لاسيما أنهم سيتدربون كذلك في كبرى المستشفيات الجامعية.

جامعة المنصورة الجديدة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفرالشيخ للتدريب الطبي 
جامعة المنصورة الجديدة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفرالشيخ للتدريب الطبي 
جامعة المنصورة الجديدة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة كفرالشيخ للتدريب الطبي