الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

أزهرية الإسكندرية تنظم مسيرة لـ المعلمين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

كشكول

  نظمت الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، مسيرة شهدت حشودًا كبيرة من معلمي المنطقة الأزهرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز مندوه أبو خزيمة رئيس المنطقة والدكتور أيمن جاويش الوكيل الثقافىي، والدكتور إبراهيم الجمل مدير عام منطقة وعظ الإسكندرية.

وأكد أبو خزيمة، في بيان اليوم الثلاثاء، توافر كل الخدمات اللازمة داخل المعاهد بالمنطقة، ومشيرًا إلى أن المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري يعكس حرص ووعي الشعب المصري بدوره في رسم مستقبل الوطن.

وأشار إلى أن العملية الانتخابية في المعاهد الأزهرية شهدت تسهيلات كبيرة على كبار السن والرجال والنساء أمام اللجان، وذلك تنفيذًا لرغبتهم في التصويت والمشاركة بالانتخابات الرئاسية في هذا العرس الانتخابي.

وأدلى الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، ورافقه أيمن جاويش، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، بصوتيهما بلجنة مركز شباب سموحة في مدينة الإسكندرية.

والجدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالإسكندرية يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب وتضم الإسكندرية 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، ويبلغ عدد المراكز الانتخابية 351 مركز مقر انتخابي واللجان الفرعية 533 لجنة، بالإضافة إلى لجان الوافدين وتبلغ 36 لجنة.