الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلي ينهي الشوط الأول بالتقدم على اتحاد جدة في مونديال الأندية

كشكول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام نظيره اتحاد جدة السعودي بتقدم الأهلي 1-0، في المباراة التي تجمع الفريقين في مونديال الأندية.

ويفتتح الأهلي مشواره في نسخة كأس العالم للأندية 2023، بمواجهة اتحاد جدة السعودي في الثامنة من مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة السعودية، بعدما فاز الفريق السعودي على أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور الأول بنتيجة 3-0.

تقدم الأهلي على نظيره اتحاد جدة السعودي بهدف أول سجله علي معلول، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة، في كأس العالم للأندية.

وسجل علي معلول هدف الأهلي الأول في الدقيقة 22 من عمر المباراة من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة بعد لمسة يد على حسن كادش، لاعب اتحاد جدة.

كما تصدى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي لركة جزاء من كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة في الدقيقة 45 من مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد لمسة يد من محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، داخل منطقة الجزاء، نفذها كريم بنزيما على يمين الشناوي، الذي تصدى لها.

ويسعى الأهلي في مشاركته التاسعة بمونديال الأندية لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الحصول على الميدالية البرونزية في ثلاث مناسبات سابقة.