الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حسين الشحات: تجاوز فلومينينسي سيكون بتنفيذ تعليمات كولر

كشكول

قال حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي/ معرفته بقدرات فلومينينسي البرازيلي، الذي يواجه الأحمر مساء اليوم الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وأضاف حسين الشحات في تصريحات لموقع الفيفا: "لقد شاهدت نهائي كوبا ليبرتادوريس، لذا أعرف قدراتهم. لديهم العديد من النجوم البارزين وهم فريق قوي، لقد استعدينا للمباراة، وآمل أن نتمكن من تنفيذ تعليمات المدرب كولر وتجاوزها للوصول إلى النهائي الأول لنا في كأس العالم للأندية".

وتابع: "الأهلي لا يمكنه التركيز على لاعب معين في فلومينينسي.. لا في هذه المباراة ولا في أي مباراة أخرى.. كرة القدم لعبة جماعية، والتركيز على لاعب واحد قد يؤدي إلى تجاهل لاعب آخر يصادف أنه يعيش يومًا جيدًا، لذا الأهلي يركز دائمًا على تقديم الفريق بأكمله بأفضل حالاته، وأتمنى أن نكون جميعًا في حالة مثالية لتحقيق الفوز".

وأكمل: "أتذكر عندما لعبت ضد ريال مدريد مع العين، كانت أول مباراة لنا ضدهم، وأعترف أنه كان هناك بعض الخوف. ربما لعبنا بشكل جيد في البداية، لكن في النهاية، أفلتت المباراة من أيدينا لأن ريال مدريد فريق عظيم".

وأتم حسين الشحات تصريحاته قائلًا: "أود أن أقول إن المباراة الأكثر تحديًا كانت أمام بايرن ميونخ.. لقد كانوا فريقًا من نوع مختلف، ولعبوا كرة قدم جميلة. لقد أحبوا الاستحواذ، كانت بداية تلك المواجهة صعبة للغاية، ولكن مع مرور الوقت، تحسنت الأمور قليلًا".