السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الثانوية العامة 2024

تابلت الثانوية
تابلت الثانوية

حددت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الثانوية العامة بعد أن استلمت المديريات التعليمية الأجهزة للاستعداد لتسليمها إلى الطلاب.

 

الأوراق المطلوبة لاستلام تابلت الثانوية العامة 2024

  • صورة من شهادة ميلاد الطالب
  • صورة بطاقة ولي الأمر
  • إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال
  • إقرار تسليم التابلت من المدرسة
  • إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

 

نصائح عند استلام تابلت الثانوية العامة 2024

وبعد استلام الطالب لتابلت الثانوية العامة 2024 عليه التأكد من أن الكاميرا لاتعمل لا أمامية ولا خلفية والبلوتوث لا يعمل والسيم كارت لا يعمل، وإذا وجد الطالب أي من هذه التطبيقات يعمل يجب عليه رد الجهاز لأن هذا يعني أن الجهاز خارج المنظومة والطالب ليس له امتحان وفي حالة تشغيلها وفك شفرتها سيتسبب ذلك في خروج من السيستم ويعرض الطالب لعدم القدرة على الامتحانات.

توجيه من المدارس لطلاب أولى ثانوي لاستلام تابلت الثانوية العامة 2024

ووجهت المدارس طلاب الصف الأول الثانوي العام بسداد قيمة تأمين جهاز تابلت الثانوية العامة 2024 بدفع 105 جنيهات، استعدادا لاستلام الجهاز اللوحى بعد وصوله إلى مخازن الإدارات التعليمية والمديريات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم توزيع أجهزة التابلت الخاصة بالصف الأول الثانوي على المديريات التعليمية والإدارات والمدارس حتى يتم تسليمها للطلاب.

وأضاف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف يتم تسليم طلاب الصف الأول الثانوي أجهزة التابلت للعام الدراسي الحالي 2023-2024، مشيرة إلى أنه تم ربط أجهزة التابلت بمنصات التعلم المختلفة وتوفير محتوى رقمي كبير للطلاب، وذلك يعتبر بديلًا للكتاب المطبوع.

اقرأ أيضاً

امتحانات الصفين الأول والثاني إلكترونية.. قرار من "التعليم" بشأن تابلت الثانوية