الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جراب وشاحن وسماعة.. تعرف على مشتملات تابلت الثانوية العامة

تابلت الثانوية العامة
تابلت الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن مشتملات تابلت الثانوية العامة بالتزامن مع تسليمه لطلاب الصف الأول الثانوي بالمدارس.

مشتملات تابلت الثانوية العامة 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يتم تسليم أجهزة تابلت الثانوية العامة لطلاب الصف الأول الثانوى العام بجميع مشتملاته من شاحن وجراب أو حافظة تابلت بالإضافة إلى سماعة وقلم التابلت.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على ضرورة تأكد الطالب من وجود جميع المشتملات مع تابلت الثانوية العامة والحفاظ عليها لأن ضياعها مسئولية الطالب وسيقوم بتعويضها من حسابه الخاصة.

فيما وجهت المدارس الطلاب بضرورة توصيل التابلت بالانترنت فى المنزل واستقبال التطبيق الجديد الذى تم إتاحته من قبل الوزارة كما يجب ترك التابلت متصل بالانترنت لاستقبال تنزيل التطبيق.
 

وبعد استلام الطالب لتابلت الثانوية العامة 2024 عليه التأكد من أن الكاميرا لا تعمل لا أمامية ولا خلفية والبلوتوث لا يعمل والسيم كارت لا يعمل، وإذا وجد الطالب أي من هذه التطبيقات يعمل يجب عليه رد الجهاز لأن هذا يعني أن الجهاز خارج المنظومة والطالب ليس له امتحان وفي حالة تشغيلها وفك شفرتها سيتسبب ذلك في خروج من السيستم ويعرض الطالب لعدم القدرة على الامتحانات.