الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نفذوا مشغولات خاصة لفلسطين.. إبداع من طالبات دمنهور بالبحيرة (شاهد)

كشكول

نفذت عدد من الطالبات في دمنهور بمحافظة البحيرة مشغولات يدوية عرضت خلال معرض مشغولات الاقتصاد المنزلي الذي أقيم بمدرسة الشهيد أحمد عفت الإعدادية بنات بدمنهور، وكان من بينها مشغولات خاصة بفلسطين.

إبداع من طالبات دمنهور بالبحيرة

أشاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بجودة المشغولات في معرض الاقتصاد المنزلي، مشيرًا إلى أهمية الأنشطة التربوية المختلفة ومنها الاقتصاد المنزلي، في تدريب الطالبات على مختلف الفنون والمهن المختلفة، وصقل المواهب بالتدريب المستمر والفعال.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة فعاليات اليوم الأخير من معرض مشغولات الاقتصاد المنزلي الذي أقيم بمدرسة الشهيد أحمد عفت الإعدادية بنات بدمنهور، بحضور الدكتور محمد الغراوى مدير عام الشئون التنفيذية، ومحمود رسلان موجه عام الاقتصاد المنزلي، وأحمد الرفاعي رئيس مجلس الأمناء بإدارة بندر دمنهور التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة أن المشغولات الموجودة فى المعرض تعكس جميع الموضوعات الموجودة فى المناهج الدراسية، وتوضح كفاءة الطلاب والمعلمين، ويضم المعرض الأعمال والمشغولات الفائزة بمختلف الإدارات، والمقرر مشاركتها في المسابقة السنوية على مستوى الجمهورية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.