السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنبيه مهم لطلاب الأول والثاني الثانوي بشأن الاستمارة الالكترونية للامتحانات

كشكول

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد التسجيل بالاستمارة الإلكترونية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لغدا الخميس الموافق 4 يناير 2024.


وأوضحت الوزارة في خطاب المديريات التعليمية، أنه بالإشارة إلى قرب إجراء إختبارات الفصل الدراسي الأول الطلاب الصف الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي ( 2024/2023 )، وإيماءًا إلى الإجراءات المتبعة خلال الأعوام السابقة بشأن قيام طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بتسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتأكيد بياناتهم المسجلة لهم على قاعدة البيانات المركزية وذلك بعد الإنتهاء من إستلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بهم.

وشددت على ضرورة التنبيه على المدارس الثانوية بتنفيذ ما يلي:-

التنبيه على جميع طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالإنتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمراجعة وتدقيق بياناتهم على قاعدة البيانات المركزية، وذلك في موعد غابته الخميس الموافق 2024/1/4، من خلال الرابط moe register.emis.gov.eg)، وذلك بعد التأكد من صحة البيانات المسجلة لهم على قاعدة البيانات.

وأشارت إلى أنه في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا على قاعدة البيانات المركزية من خلال الاستمارة.