الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

منتخب مصر بالقميص الأبيض أمام الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

كشكول

أقيم الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، اليوم الأحد.

وأسفر الاجتماع الفني على ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض أمام منتخب الرأس الأخضر، بينما سيرتدي المنافس زيه الأساسي "الأزرق الكامل".


ويلتقي منتخب مصر مع منتخب الرأس الأخضر، غدًا الإثنين، في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويأمل منتخبنا في تحقيق الانتصار لضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي.


وتعادل منتخب مصر في أول جولتين بالبطولة القارية مع منتخب موزمبيق ومنتخب غانا بنفس النتيجة "هدفين لكل فريق"، ويسعى الفراعنة لقنص الانتصار الأول ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الرأس الأخضر، غدًا.

ويغيب النجم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن منتخب مصر في مباراة الغد أمام منتخب الرأس الأخضر، بعد إصابته في مباراة غانا بالجولة الثانية، وتأكد غيابه عن مباراة الغد بالإضافة لمباراة دور الـ16 حال تأهل منتخبنا.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر، عن إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في كأس أمم إفريقيا.