الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة الشناوي

كشكول

كشف أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي آخر تطورات المصابين في الفريق، قبل مواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يحل ضيفًا على ميدياما الغاني في السادسة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد جاب الله في تصريحات خلال مقطع فيديو بثه النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محمد الشناوي يسير بخطوات جيدة في المرحلة الأولى من مشواره العلاجي، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف خلال مشاركته مع المنتخب».

وأضاف: «خالد عبد الفتاح بدأ المرحلة الثانية من التأهيل وسينتظم قريبًا في التدريبات الجماعية للفريق».

وأوضح: «بيرسي تاو كان يعاني من إجهاد وحصل على راحة وهو الآن جاهز للمشاركة، وكذلك وسام أبو علي أصبح جاهزًا للمشاركة بعد تعافيه من شد في العضلة الخلفية وتدرب مع الفريق منذ 3 أيام».

وأتم: «كوكا أيضًا انتظم في التدريبات منذ يومين بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكاحل مع المنتخب في يناير الماضي، ورضا سليم تعافى بشكل كامل ويشارك منذ عودته قبل 10 أيام».

وكانت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء أمس، الأربعاء، إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، ليبيت الأهلي في أكرا قبل السفر صباح اليوم الخميس إلى كوماسي.

وأجرى الأهلي اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو تأجيل المباراة، ولكن لم يرد أي تعديل على موعد المباراة حتى الآن.

يحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني، ويأتي ميدياما في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.