الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد التعافي من إصابة الخلفية.. الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك

كشكول

شارك مصطفى الزناري مدافع الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران الفريق، اليوم الثلاثاء، والذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء الداخلية المقبل في مسابقة الدوري الممتاز. 

مباراة الزمالك والداخيلة

وكان الزناري غاب عن الزمالك في مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية تدريبات استشفائيه خلال مران اليوم الثلاثاء، حيث فضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية مران اليوم.

ويستعد الزمالك للقاء الداخلية المقرر له، يوم الخميس المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وكان اللاعبون حصلوا على راحة بالأمس عقب العودة من الجزائر.

وذلك عقب الفوز على فريق أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بهدفين مقابل هدف والتأهل لدور الثمانية للبطولة