الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بتكلفة 7 ملايين جنيه.. محافظ المنوفية يفتتح مدرسة محمد عبدالعزيز حجي الثانوية

افتتاح مدرسة محمد
افتتاح مدرسة محمد عبدالعزيز حجي الثانوية

افتتح اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء، مدرسة محمد عبدالعزيز حجى الثانوية بقرية كفر القلشي بطبلوها بمركز ومدينة تلا "إنشاء جديد"، من تنفيذ هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة تزيد عن 7 ملايين جنيه.

 

محافظ المنوفية يفتتح مدرسة محمد عبدالعزيز حجي الثانوية

وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالنهوض والارتقاء بالمنظومة التعليمية وبناء الهوية المصرية كون قطاع التعليم أحد الركائز الأساسية للبناء والتنمية.
 

وتتكون مدرسة محمد عبدالعزيز حجي الثانوية، من دور أرضي و4 طوابق بإجمالى عدد 15 فصلا دراسيا، جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة بمركز ومدينة تلا، لتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها للوقوف على آخر مستجدات الأعمال وتسريع منظومة العمل للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.
 

رافق محافظ المنوفية، محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم، والمهندسة وفاء صبحى مدير عام هيئة الأبنية التعليمية في المنوفية، والمهندس وفيق حسن رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، مروان منصور مدير الإدراة التعليمية بتلا.

 

وتفقد محافظ المنوفية الفصول الدراسية وصالة متعددة الأغراض بالمدرسة، مشيدا بمستوى حجم الأعمال والإنشاءات المنفذة على أرض الواقع، مؤكدا أن المحافظة تتبنى خطة طموحة  لتطوير ورفع كفاءة العملية التعليمية من خلال التوسع في إنشاء العديد من المدارس بما يعزز مكانة المحافظة.