الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تخريج الدفعة الرابعة من برنامج طب الأسنان الاكلينيكي بجامعة عين شمس

كشكول

شهد  محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس احتفالية كلية طب الأسنان بتخريج  الدفعة ٢٢ من بكالوريوس طب وجراحة الاسنان والدفعة الرابعة من برنامج طب الأسنان الاكلينيكي بنظام الساعات المعتمدة.

جاء ذلك في حضور طارق صلاح الدين رئيس لجنة قطاع طب الأسنان،  داليا القرشي القائم بأعمال عميد الكلية،  كريم البطوطي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب،  رامي ماهر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،  خالد حمدي عميد كلية الحقوق السابق.

وفي كلمته اكد محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، أن كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس قد وصلت لمرحلة نفتخر بها جميعا، حيث تم اعتمادها دوليا، كما وجه سيادته التحية لأولياء الأمور لما تحملوه خلال فترة الدراسة.

ووجه زين العابدين كلمة للخريجين اكد فيها “ أن عليهم أن يضعوا هدف نصب أعينهم فقد انتهت صفحة وبدأت صفحة أخري في حياتهم، لن يتوقفوا فيها عن التطوير والتدريب، فهناك دائما الجديد خاصة في مجال طب الأسنان لذا فلابد دائما من مواكبة كل ما هو جديد من اجل انفسهم ولخدمة مرضاهم الذين هم أمانة في عنقكم". 

وأضاف أن “ العلاقة بين الخريج والكلية لم تنتهي بمجرد التخرج بل اصبح لها شكل مختلف، فهناك تواصل دائم بين  الخريجين والكلية عن طريق رابطة خريجي الجامعة، وهو ما تحرص عليه الجامعة بوجود علاقة دائمة مع خريجيها التي تفتخر بهم”.