الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

ننشر جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

طلاب الصف السادس
طلاب الصف السادس الابتدائي

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي يعد من الموضوعات التي تشغل طلاب المرحلة الابتدائية قبيل انطلاق اختبارات الترم الثاني للعام الحالي 2023 – 2024.

 

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي

وتساءل طلاب المرحلة الابتدائية عن جدول امتحان الصف السادس الابتدائي وذلك لمعرفة مواعيد انطلاق تلك الامتحانات في مختلف المحافظات والاستعداد لها من الآن.

 

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

ويبدأ جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 يوم 8 مايو في مختلف محافظات الجمهورية على أن ينتهي الطلاب من امتحاناتهم يوم 23 مايو 2024، وتبدأ مرحلة انتظار النتيجة ثم الالتحاق بالمرحلة الإعدادية حال اجتياز امتحانات الصف السادس الابتدائي.

 

جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

ومن المقرر أن تضع الإدارات والمديريات التعليمية جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 حسب ظروف ومواعيد المدارس، لذا سيختلف ترتيب المواد داخل جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024 من محافظة إلى آخرى.

 

ضوابط بشأن امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024

وحسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فسيتم مراعاة الاجازات والأعياد خلال وضع جدول امتحان الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2024.


وفي وقت سابق، أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة مراعاة قواعد الصياغة الفنية للأسئلة الخاصة بامتحانات مراحل النقل ومن بينها طلاب الصف السادس الابتدائي، بحيث تكون واضحة ومحددة وغير قابلة للتأويل، والتدرج في مستويات الأسئلة والابتعاد عن التعقيد.