الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

طريق الزمالك.. دريمز الغاني يعبر الملعب المالي ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

كشكول


نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني، بالتأهل على حساب نظيره الملعب المالي، اليوم الأحد، بعد التعادل بهدف لكل فريق مستفيدًا من الفوز ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وذلك في إياب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2023/2024.

وعقب هذا التعادل، نجح فريق دريمز الغاني في حجز مقعدًا له في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لينتظر الفائز من مباراة نادي الزمالك، ونظيره مودرن فيوتشر، والتي تقام اليوم الأحد، على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ونجح فريق دريمز الغاني في الفوز على الملعب المالي في عٌقر داره بمبارة الذهاب، بنتجة هدفين مقابل هدف، قبل أن تنتهي مباراة الإياب اليوم الأحد، بهدف لكل فريق والتي أقيمت على أرضية الفريق المالي.

وتقدم فريق الملعب المالي في المباراة، عن طريق اللاعب يورو ديابي في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يدرك فريق دريمز الغاني التعادل، وذلك عند الدقيقة 70، ليخطف الفريق المالي بطاقة التأهل والعبور على إلى المربع الذهبي.

وتتجه أنظار عشاق الفارس الأبيض والكرة الإفريقية، صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي العريق، والذي يحتضن مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر، وذلك في إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، حيث يبحث أبناء ميت عقبة عن تكرار الفوز وتأكيد التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ستاد «السلام» معقل فريق فيوتشر مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف، وقع عليهما ثنائي الأبيض حمزة المثلوثي وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء.