السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"تعليم دمياط" يفوز بـ795 ألف جنيه بمسابقة SMAF

محمد رمضان غريب وكيل
محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فوز تعليم دمياط بجائزة مقدارها 795335جنيها لعدد 101 مدرسة في فعاليات مسابقة صندوق مكافأت الصيانة البسيطة  SMAF للعام الأول 2023 - 2024.

 

تعليم دمياط يفوز بمسابقة SMAF

جاء ذلك بعد اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة مسابقة هذا العام حيث شاركت 14 محافظة في المسابقة وهى "الشرقية البحيرة دمياط بورسعيد المنوفية كفر الشيخ الفيوم  بنى سويف المنيا سوهاج أسيوط  قنا أسوان الأقصر".

يذكر أن إجمالي قيمة جوائز المسابقة  8000000 جنيه توزيع على عدد 1000 مدرسة على مستوى المحافظات المشاركة، شارك في تقييم المدارس المشاركة في المسابقة عدد 9 لجان  شكلت  من منسقي اللامركزية والجودة والمباني بالإدارات التعليمية والديوان.

تمت مراجعة التقييم من خلال عينه عشوائية قام بها فريق عمل الوزارة ومنسقي اللامركزية بالمديريات والإدارات، وتصرف جوائز المسابقة على أعمال الصيانة البسيطة والنظافة ولا يصرف منها أي مكافآت للعاملين.

ويتقدم  محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بخالص التقدير والاحترام لكل من ساهم في هذا الإنجاز، من قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري عموم الإدارات التعليمية منسقي اللامركزية بالإدارات ومنسق اللامركزية بالمديرية.

كما يتقدم وكيل الوزارة بالشكر والتقدير لأعضاء لجان التقييم ومديري المدارس الفائزة ولفريق عمل سماف بالوزارة  "تامر الدسوقي وهانى عوض وعبدالله البغدادي وإبراهيم حلاوة".