السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رفع حالة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف خلال الاحتفالات بعيد القيامة

كشكول

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، رفع حالة الطوارئ والاستعداد والتأهب القصوى بمستشفيات جامعة بني سويف تحسبًا لأي طوارئ قد تحدث خلال الاحتفالات بعيد القيامة المجيد وعيد الربيع.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، الانتهاء من مراجعة كافة المستلزمات والتجهيزات الطبية، وتجهيز كميات احتياطية بمخازن المستشفيات لأقسام الرعاية الحرجة والعاجلة، وكذلك التأكد من توافر الأدوية والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته بمستشفيات الجامعة.

وشدد رئيس جامعة بني سويف، على زيادة عدد الأطباء بقسم الاستقبال والطوارئ مع تجهيز فرق احتياطية من التخصصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى الفرق الأساسية الموجودة على رأس العمل لضمان تقديم خدمة طبية على نفس المستوى المعتاد خلال أيام العيدين وضرورة توفير عدد كافي من الآسرة لتجنب حدوث أي أزمات خلال الإجازة.

مجلس جامعة بني سويف يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

هنأ مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك خلال جلسته رقم ٢٣٢، جاء ذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وعبر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، عن خالص تمنياته لهم ولذويهم وأحبائهم بكل الخير والتوفيق، مؤكدًا وحدة الصف بين أبناء الوطن الواحد، وقوة الشعب المصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي تظهر بشكل وأضح في عمق العلاقات بين أبناء الشعب المصري من المسلمين والأقباط على مختلف العصور، متمنيًا أن يعيد هذه المناسبات على الشعب المصري بالخير، والبركة، والتقدم، والازدهار.