الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلي يكشف حقيقة عروض احتراف أليو ديانج قبل الميركاتو الصيفى

كشكول

نفى مصدر داخل النادي الأهلي ما يتردد حول وصول عروض خارجية تخص المالي أليو ديانج للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدا أن النادي لم يتلق أية عروض رسمية أو شفهية تخص اللاعب المالي وكل ما يتردد مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

 

وأكد، أن الأهلي لا يشغل باله بالحديث عن العروض التي تخص لاعبيه، وكل تركيزه منصب على خوض مباراتي الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري المصري، قبل أن يغلق صفحة المسابقة المحلية ويبدأ التحضير لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى عروض تخص أى لاعب بالفريق فى الوقت الحالي.



وشدد المصدر في تصريحات صحفية، على أن اليو ديانج كل تركيزه منصب على العودة للمشاركة في مباريات الأهلي بعد تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة وإجراء عملية جراحية منذ فترة، من أجل استعادة بريقه ومكانه في تشكيل الفريق الأحمر، بعد غياب لفترة طويلة عن التألق بالقميص الأحمر قرابة ثلاثة أشهر.


ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

 

ويغيب ديانج عن مباريات الأهلي منذ انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار، حيث أجرى اللاعب جراحة فى الركبة.

 

وتماثل لاعب الوسط المالي للشفاء وشارك فى تدريبات الأهلي الجماعية التي سبقت مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، غير أن مارسيل كولر استبعد اللاعب من مواجهة الدراويش الأربعاء الماضي التي فاز فيها الأهلي بهدفين لهدف كما استبعده من مباراة الجونة مساء السبت بالدوري.