الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة المنيا تحصد أربعة مراكز متقدمة في منافسات مهرجان إبداع

كشكول

جامعة المنيا: المركز الأول في مسابقة  المراسل التلفزيوني.. والثاني في الفنون التشكيلية متخصص وغير متخصص وفي مجال الرواية

حققت جامعة المنيا الفوز بأربعة مراكز، وحصد الميداليات خلال مُنافسات مهرجان إبداع في نسخته الثانية عشر، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة الجامعات والمعاهد والأكاديميات الحكومية والخاصة على مستوى الجمهورية، وذلك في المجالات الثقافية، والعلمية، والفنية.

أوضح الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، أن طلاب الجامعة استطاعوا حصد المركز الأول في مسابقة المراسل التلفزيوني، والتي فازت بها الطالبة نادين أسامة بكلية الآداب، قسم الإعلام، وفي مجال الفنون التشكيلية مُتخصص "نحت" فاز الطالب مينا رفعت، بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، وفي مجال الفنون التشكيلية غير مُتخصص  "تصوير" حققت جامعة المنيا أيضا المركز الثاني والذي حصلت عليه الطالبة علياء محمد، بكلية الحقوق جامعة المنيا، كما حصلت الجامعة على المركز الثاني في مجال الرواية، فاز به الطالب محمد إبراهيم، بكلية الآداب جامعة المنيا، لتحصد جامعة المنيا أربع جوائز في اربع مُسابقات متنوعة.

هنأ رئيس جامعة المنيا، الطلاب الفائزين، مُشيدًا بتميزهم وتمثيلهم المُشرف لجامعتهم، في مهرجان يُعد واحدًا من أهم الفعاليات التي تحرص الدولة على إقامته؛ تقديرًا منها للمتفوقين النابغين، والمبدعين والموهوبين في شتى المجالات.

كما أكد رئيس جامعة المنيا، دعم الجامعة الكامل لطلابها، وفتح المسارات أمامهم؛ للتعبير عن طاقاتهم وإبداعاتهم، وإتاحة الفرص لصقل وبناء شخصيتهم، ومساعدتهم على تحقيق المزيد من  النجاحات في حياتهم العلمية والعملية.

تجدر الإشارة، إلى أنه أشرف على إعداد الطلاب بالجامعة، وليد عبد القوي، مدير عام رعاية الطلاب، ود.فاطمة صالح، مدير إدارة النشاط العلمي والثقافي، ورنده محمد خليل، وصابرين احمد، وماجد ماهر، وهشام إبراهيم، الاخصائيون بالإدارة.