الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس يعلن أسماء الفائزين في مسابقة "أحمد عسكر"

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس: لأول مرة الجائزتين للدراسات العلمية بدلًا من جائزة واحدة

فوز الدكتور إبراهيم حسين كلية العلوم بالمركز الأول والدكتورة رانيا كشك كلية الطب بالمركز الثاني

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أسماء الفائزين بجائزة الدكتور "أحمد عسكر" لأفضل بحث تطبيقي للدراسات العلمية والتي جاءت كالتالي:

فاز الدكتور إبراهيم حسين أحمد خليفة الأستاذ بقسم الجيولوجيا كلية العلوم جامعة قناة السويس بالمركز الأول عن بحث بعنوان "الجيوكيمياء الحضارية للفلزات الثقيلة في غبار الطرق لمدينة القاهرة الكبرى، مصر: الإثراء، المصادر، التلوث، والمخاطر الصحية".

كما فازت الدكتورة رانيا محمد عوض الله كشك قسم الميكر بيولوجي كلية الطب جامعة قناة السويس بالمركز الثاني عن بحث بعنوان: "تقييم عوامل الخطر المُحتمله لفيروس كورونا (كوفيد 19) بين العاملين بالمجال الصحي".

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس للجنة تحكيم جائزة "الدكتور أحمد عسكر" التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة قناة السويس.

ضمت اللجنة الدكتور العربي هندي شندي الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم جامعة قناة السويس، الدكتور إبراهيم القرش الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسة جامعة قناة السويس، والدكتور شريف رضوان الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة جامعة قناة السويس، والدكتور عبادي القاضي الأستاذ المتفرغ بكلية طب الأسنان جامعة قناة السويس.

هذا وهنأ رئيس جامعة قناة السويس، الفائزين بالجوائز، مشيرًا إلى أنه بعد موافقة مجلس الجامعة فقد تم زيادة عدد الفائزين بالجوائز التي يُقدمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وزيادة قيمتها المالية، مشيرًا إلى أن الجامعة تبذل قصارى جهدها لتكريم المتميزين من منتسبيها في كافة القطاعات، متنميًا للجامعة مزيد من الرقي والتقدم.