الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

حسين لبيب: جماهير الزمالك ليس لها مثيل في العالم

كشكول

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء ليس لها مثيل في الكون، معربا عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية، مشيدا بلاعبي الفريق الذين كان لهم أكبر الفضل في التتويج باللقب".

قال حسين لبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" الزمالك أولا..خالص التهنئة لجماهير وأعضاء النادي العظيمة بمناسبه الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

أضاف:" كل الشكر والعرفان لجماهيرنا العظيمة التي لا مثيل لها في العالم، وننحني احتراما وتقديرا لهذه الجماهير الغفيرة والمخلصة التي سطرت بأحرف من النور ملحمة حبا صادقا لنادي الزمالك وكان لدعمهم اللامحدود للفريق أبلغ الأثر في تجاوز العقبات والصعاب وصولا لتحقيق البطولة الغالية، وإليهم بتوفيق من الله يرجع الفضل الأول".

تابع:" نؤكد لهم أن تمثيلكم شرفا نفخر به ودعمكم سيبقى دوما دينا في أعناقنا يدفعنا لبذل كل الجهد لإسعادكم".

أشار:" كما يتقدم المجلس بالتهنئة لإبطال المشهد صناع النصر من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري ويتوجه اليهم بكل الشكر على ما  قدموا من الجهد والعرق والعمل الجاد".

أتم حسين لبيب:" وندعوا الجميع الي التكاتف لرفع شأن النادي وحصد مزيد من البطولات ولنصنع معا مستقبلا افضل يليق بالنادي وجماهيره، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".