الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

النيابة الادارية تحقق في حادث سقوط معدية أبو غالب

معدية أبو غالب
معدية أبو غالب

سقطت أمس سيارة ميكروباص محملة بعاملات، من معدية أبو غالب في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وكان يستقلها 22 فتاة عاملات بمحطة تصدير.

معدية أبو غالب

 حادث معدية أبو غالب 

تجمع مئات الأهالي أمس الثلاثاء على شاطئ نهر النيل لمتابعة أعمال انتشال جثامين ضحايا حادث معدية ابو غالب، وتوافد الأهالي من محافظة المنوفية على موقع الحادث، حيث تعالت الصرخات لسيدات لم يتم العثور على بناتهن بعد، وتعالت الصرخات لحظة انتشال الميكروباص الغارق فارغا من الفتيات. 

معدية أبو غالب

النيابة الادارية تأمر بالتحقيق في حادث معدية أبو غالب

أمر المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بالتحقيق العاجل في واقعة سقوط سيارة «ميكروباص» من أعلى معدية أبو غالب الوسطى بمنطقة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، مخلفًا عددًا من الضحايا والمصابين، وسرعة التحقيقات في الحادث، والوقوف على مدى سلامة وصلاحية التراخيص الممنوحة للمعدية، توافر اشتراطات الأمن والسلامة بها، مع عرض نتائج التحقيقات على سيادته فور الانتهاء منها.

سبب حادث معدية أبو غالب 

كشفت تحريات الاجهزة الامنية بالجيزة عن مفاجأة في حادث معدية ابو غالب حيث تبين ان "خناقة" بين سائق الميكروباص المنكوب وآخر اعلى المعدية أثناء العبور للبر الثاني من نهر النيل دفعته للنزول من السيارة دون "شد الفرامل" مما أدى الى تحرك الميكروباص وسقوطه من المعدية في نهر النيل.

معدية أبو غالب

وزارة الصحة

قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن حادث  غرق ميكروباص  في معدية أبو غالب، أسفر عن سقوط 11 حالة وفاة، و10 مصابين وتم نقل 4 مصابين للمستشفيات، وخرجوا منها، ويوجد 6 حالات تم إسعافهم في مكان الحادث ولم يحتاجوا للنقل إلى المستشفى.

للمزيد اقرأ:

العمل: صرف 200 ألف جنيه إعانة للمتوفي في حادث معدية أبو غالب

الكشف عن أسباب غرق ميكروباص معدية أبو غالب في المنوفية.. الصور الأولى للحادث